مدحت الباشا

عزيزى العضو
زيارتك تشرفنا واشتراكك يسعدنا فساهم معنا فى بناء المنتدى
مدحت الباشا

منتدى شخص يضم كافه البرامج والمواضيع الشيقه والافلام العربيه والاجنبيه

المواضيع الأخيرة

» تهنئة بالمنتدى
الأحد يوليو 07, 2013 7:49 pm من طرف medhat

» انفراد :Winamp 5.57 Build 2765 Beta+SeriaL:افضل برامج تشغيل الصوت فى اخر اصدارته بحجم 14 ميجا
الأربعاء أبريل 10, 2013 6:55 am من طرف ماهر الريس

» قران رابسو
الخميس سبتمبر 13, 2012 2:58 pm من طرف medhat

» رجيم رمضان سهل
الأحد يوليو 22, 2012 1:50 pm من طرف saharamar

» جدول العبادات فى رمضان
الأحد يوليو 22, 2012 1:07 pm من طرف saharamar

» أمور تتثير أعجاب الرجل بزوجته بالحلال
السبت يونيو 30, 2012 7:29 pm من طرف saharamar

» دعاء انصح كل زوجة مخلصة ومحبة لزوجها ان تدعو به
السبت يونيو 30, 2012 7:21 pm من طرف saharamar

» أحلى صفات المرأة والتى تجعل الرجل يحبها بجنون
السبت يونيو 30, 2012 7:12 pm من طرف saharamar

» لا تنتظر الحب
الجمعة يونيو 22, 2012 9:30 pm من طرف saharamar

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 75 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 3:59 pm


    لنشكف معا اساليب الاباحيه

    شاطر

    بثينه

    عدد المساهمات : 21
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    بطاقة الشخصية
    الباشا للبرامج:

    default لنشكف معا اساليب الاباحيه

    مُساهمة من طرف بثينه في الجمعة سبتمبر 11, 2009 8:58 pm

    لنكتشف معا اكاذيب الاباحية

    يوجد شيء أفضل من المدفأة في ليلة باردة حالكة السواد. حيث يمكنك إضافة الحطب إليها لتزداد اشتعالاً ليبدو الجو أكثر دفئاً وراحة ورومانسية. ولكن إذا أخذنا الحطب الموجود في هذه المدفأة وألقينا به داخل غرفة الجلوس، فإن كارثة سوف تحدث بالتأكيد، وستحرق النيران المنزل ويمكنها أن تقتل كل من هم بداخله. الجنس هو تماماً مثل النار، فإذا كان داخل الزواج فقط فسوف يكون جميلاً ودافئاً ورومانسياً. أما إذا كان خارج علاقة الزواج فسيكون مدمراً ومؤذياً.


    الإباحية موضوع ذو أهمية كبيرة: إنها لمسألة كبيرة أن يكون جمع الكثير من الأموال هو المهم لا الكيفية أو الطريقة التي تجمع بها هذه الأموال. كل ما يهم المروجين هو أن يعرضوا أمامك ما قد يلفت اإنتباهك ويجعلك تأتي مرة أخرى لتشتري المزيد، لقد ذكرت إحدى الصحف الأمريكية هذه الإحصائية في 20/5/2001 حيث أظهرت أنه تم إنتاج 11.000 فيلم فيديو إباحي و 400 عمل سينيمائي من هوليود العالم الماضي وإضافة إلى ذلك فهناك 70.000 موقع إباحي موجود على الإنترنت".


    نظرة الإباحية نحو الجنس: إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً. وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب. إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء. في الإباحية يمارس الناس الجنس مع الغرباء، أناس قد تعرفوا إليهم للتو فكل ما يهمهم هو الإشباع الجنسي. لا يهم جسد من أستعمل كل ما يهم هو أن أحصل على الإشباع. إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان ومع أي شخص دون أية عواقب ..


    ما هو الجنس في الحقيق؟ إن إتجاه الإباحية غبي وضحل. لأن العلاقات لا تبنى على الجنس بل على الارتباط والالتزام والاهتمام والثقة المتبادلة. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنح نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعا.


    أكاذيب الإباحية:

    لا يمكنك أن تتعلم حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلم بل لتبيع. لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك، فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، وسوف نلقي نظرة على بعض هذه الأكاذيب ومدى تأثيرها على المجتمع والناس وعلى سلوكهم.

    الكذبة 1- النساء درجة أقل في البشر:

    تطلق مجلة (Playboy) اسم أرانب على النساء ليشيروا إلى النساء كحيوانات صغيرة جذابة وجميلة لسن إلا رفاقا للهو وكأنهن مجرد ألعاب. في حين تطلق عليهن مجلة (Penthouse) اسم الحيوانات الأليفة. تشير الإباحية إلى أن النساء على أنهن حيوانات أو ألعاب وتظهر المشاهد الإباحية جسد المرأة أو الأعضاء الجنسية ولا تظهر الوجه أبداً. و الفكرة هنا هي إنتهاك حقيقة أن النساء هم بشر يملكون أفكاراً وعواطف.


    الكذبة 2- النساء رياضة:

    تظهر الإباحية الجنس على أنه لعبة، وفي أي لعبة عليك أن تفوز وتسجل نقاطاً. الرجال الذين يؤمنون بهذه الكذبة يحبون التحدث عن النساء كنقاط يحرزونها، ويحكمون على رجولتهم بناء على عدد النساء اللواتي يمكنهم الحصول عليهن، باعتقادهم أن كل إمرأة يحصلون عليها هي بمثابة انتصار جديد لهم.


    الكذبة 3- النساء يُمتلكن:

    جميعنا قد رأينا السيارات التي تعرض للبيع حيث يتم التسويق لها عن طريق عرض السيارة ومعها فتاة جذابة مستلقية عليها، وتكون الغاية التي لا يعلن عنها من هذه الدعاية هي "اشتر واحدة واحصل على الاثنتين معاً".. تصور الإباحية النساء على أنهن بضاعة يمكن شرائها حيث تعرض المجلات الإباحية في المحلات بطريقة تضمن أن ينظر إليها المارة ويروا الفتيات العاريات فلا عجب أن يظن بعض الفتيان أنهم إن أنفقوا بعض المال في خروجهم مع الفتاة فهذا يعطيهم الحق أن يمارسوا الجنس، فالإباحية تخبرنا أن النساء يمكن شراؤهن.


    الكذبة 4- إن قيمة المرأة تعتمد على جاذبية جسدها:

    إن النساء الأقل جاذبية مهملات في الإباحية ويطلق عليهن اسم الكلاب أو الحيتان أو الخنازير أو حتى أسماء أبشع من ذلك لأنهن لا يناسبن معايير الإباحية. لا تهتم فالإباحية بعقل المرأة أو شخصيتها بل فقط بجسدها.


    الكذبة 5- النساء يحبون الاغتصاب: "عندما تقول لك لا فهي تعني نعم".. فإن النساء في البداية يبدأن بالضرب والرفس ولكن بعد ذلك يعجبهن الأمر. إن الإباحية تعلم الرجال استغلال المرأة وسوء معاملتها والاستمتاع في إيذائها للحصول على المتعة.

    الكذبة 6- النساء يجب أن يتعرضن للإهانة:

    الإباحية عادة مليئة بأقوال الكراهية تجاه المرأة، فهي تعرض النساء وهن يتعرضن للإهانة والاحتقار والتعذيب بطرق كثيرة وبشعة ويتوسلن من أجل المزيد. هل تظهر هذه المعاملة أي نوع من الاحترام تجاه المرأة؟ أو أي حب؟ أم هو الحقد والكراهية التي تروج لها الإباحية تجاه المرأة؟


    الكذبة 7- الأطفال يجب أن يمارسوا الجنس: إن أحد أكبر مصائب الإباحية مبيعاً هي تلك التي تقلد "الأطفال" فيقومون بعرض فتيات وهن يرتدين ملابس الأطفال ويربطون شعورهن ويلبسون أحذية الفتيات الصغيرات ويمسكون الألعاب وهذا إشارة إلى أن الجنس مع الأطفال هو أمر عادي مما يجعل الشخص الذي يشاهد هذه الإباحية ينظر إلى الأطفال بطريقة جنسية.


    الكذبة 8- الجنس "غير القانوني" مسلي ويجلب المرح:

    الإباحية تستخدم أدوات و أوضاع خطيرة و غير لائقة لتجعل الجنس يبدو أكثر إمتاعاً، والهدف من ذلك أن الجنس إن لم يكن غريباً فهو ليس ممتعاً.


    الكذبة 9- الدعارة أمر مبهر:

    تظهر الإباحية الدعارة بصورة مثيرة. في الحقيقة أن الكثير من الفتيات اللواتي يظهرن في الصور أو الأفلام الإباحية هن نساء مشردات ومعظمهن قد تعرضن للاغتصاب أو للاستغلال الجنسي ومعظمهن مصابات بأمراض جنسية خطيرة ومعظمهن يمتن صغاراً في السن ويتناولن المخدرات.


    النتيجة:

    تجمع الإباحية مبالغ طائلة من خلال هؤلاء النساء المدمرات والشباب حيث يدفع الشباب الذين وقعوا في فخ الإباحية مبالغ كبيرة لرؤية وشراء موادها.


    الإباحية وقوة الصور

    من الغباء أن نقول أن الأشياء التي نراها أو نسمعها لا تؤثر فينا. فجميعنا نعترف أن الكتب الجيدة والموسيقى الجيدة والأفلام والمسلسلات تضيف شيئاً إلى حياتنا. فيمكن أن تريحنا وتثقفنا أو تحركنا و تلهمنا، إذن فإن الصور الجيدة تؤثر فينا لذلك فإنه من الخطأ أن نعتقد أن الصور السيئة لا تؤثر فينا أيضا. إن رجال الأعمال يعلمون أن الصور والتي يتم عرضها أمامك سوف تعلق في عقلك الباطن وتؤثر فيك. إن خبراء الإعلانات يمكنهم أن يتنبئوا كم من منتجاتهم سوف يباع فقط من جراء الإعلانات.. أحياناً لا ينتبه المشاهدون لاسم المنتج بقدر التفاصيل الموجودة في ذلك الإعلان وهذا يؤكد أهمية الصورة في التأثير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:13 am